أخبار عاجلة
كانتي ضحيّة مجاملة اليويفا لرونالدو -
سعيد بن طحنون يحضر أفراح المهيري في العين -

تدخل البرلمان الأوروبي قسم الجزائريين بين مؤيد ومعارض للانتخابات الرئاسية

تدخل البرلمان الأوروبي قسم الجزائريين بين مؤيد ومعارض للانتخابات الرئاسية
تدخل البرلمان الأوروبي قسم الجزائريين بين مؤيد ومعارض للانتخابات الرئاسية
قال مراسل قناة الغد في الجزائر إن تدخل البرلمان الأوروبي الذي وصف بالسافر، خلق انقساماً بين مؤيدي ومعارضي إجراء الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن الرافضين للانتخابات الرئاسية في الجزائر يزدادون في ظل اقتراب موعد الاستحقاق في ظل ما يتوقع من انتخابات ليست نزيهة ولاشفافة، فضلا عن أن الحراك يرى أنها انتخابات هدفها إعادة إنتاج النظام السابق.

وأوضح المراسل أن الشارع يرى أن الانتخابات القادمة مسرحية، في حين يرى موالون للانتخابات أن المناظرات بين المرشحين قد تسفر عن مقارنة حقيقة في البرامج الانتخابية، مشيرًا إلى أن هناك كتلة صامتة لا تعلن عن رأيها ولا تشارك في مظاهرات المؤيدين والمعارضين، وقد يكون لها كلمة قد تغير الأوضاع.

وخرجت مظاهرات طلابية في أنحاء متفرقة من العاصمة الجزائرية للثلاثاء الحادي والأربعين على التوالي. حيث يطالب المتظاهرون برحيل ما تبقى من رموز عهد بوتفليقة ورفض الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

يأتي ذلك بينما حددت الهيئة المستقلة للانتخابات في الجزائر السادس من الشهر الجاري موعد المناظرة التلفزيونية بين المرشحين الخمسة للرئاسيات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تدخل البرلمان الأوروبي قسم الجزائريين بين مؤيد ومعارض للانتخابات الرئاسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق التعليم : قرار وزاري بتشكيل اللجنة العليا للتدريب
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»