أخبار عاجلة
أبو شقة: مصر حاربت الإرهاب نيابة عن العالم -

انطلاق فعاليات مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة" بالأقصر

انطلاق فعاليات مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة" بالأقصر
انطلاق فعاليات مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة" بالأقصر
واصلت مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة" فعالياتها بمحافظة الأقصر، والتى كانت أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات – مجمع إعلام الأقصر بقيادة محمود نجم، بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بالأقصر بقيادة المهندسة نورا أحمد عثمان، ومديرية الأوقاف ومديرية التربية والتعليم.

وفى اطار فعاليات مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة"، تم عقد عدة ندوات بمدرسة المستعمرة بإسنا، ومدرسة الشيخ الشعراوى بالمدامود بمركز الزينية، ومدرسة يوسف عجلان بالمريس، وذلك بحضور العديد من الطلبة والطالبات بالمدرسة، ومدير مجمع إعلام الأقصر، وأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر، وممثلى مديريتى الأوقاف ، والتربية والتعليم.

وبدأت نورا عثمان مسئولة وحدة تكافؤ الفرص، الندوة بسؤال التلاميذ عن أهمية القيم فى حياتهم، وتأثيرها فى المجتمع، وقامت بتوزيع هدايا رمزية على التلاميذ لتحفيزهم على التفاعل والتعبير.

ومن جانبه، أوضح محمود نجم مدير مجمع اعلام الأقصر، أن انطلاق المبادرة يأتى تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة والذى يوافق 25 نوفمبر من كل عام.

وفى ختام الندوة، أكدت نورا عثمان، أن فعاليات المبادرة مستمرة وسيتم تكريم أفضل المشاركين بالمبادرة من خلال المشاركة بموقف يدل على العنف وكيف واجهه الطالب، وماهى القيمة التى يجدها الطالب لديه وتميزه ويطبقها فى حياته، وطموحه فى المستقبل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق فعاليات مبادرة "تعزيز القيم لمناهضة العنف ضد المرأة" بالأقصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الرئيس اللبناني يطلب من قادة الجيش والأمن استعادة الهدوء بوسط بيروت
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»