أخبار عاجلة
أبو شقة: مصر حاربت الإرهاب نيابة عن العالم -

الجيش اللبناني : معتصمون يقذفوننا بالحجارة

الجيش اللبناني : معتصمون يقذفوننا بالحجارة
الجيش اللبناني : معتصمون يقذفوننا بالحجارة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الجيش اللبناني : معتصمون يقذفوننا بالحجارة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

أعلن الجيش اللبناني ايضا عن إصابة عدد من العسكريين بجروح حين رشقهم معتصمون بالحجارة، أثناء قيام الجيش بفتح طريق الناعمة بعد أن أغلقه متظاهرون، الإثنين.

أطلق عناصر الجيش النار في الهواء، بعدما قام أحد المعتصمين بإطلاق النار في اتجاه العسكريين، وميدانيا في لبنان، أغلق محتجون شركة كهرباء "قاديشا" و"مصلحة المياه" و"سنترال الميناء" في طرابلس، كما قطع

المحتجون الطريق بشكل كامل عند "مستديرة العبدة" ما تسبب في شل حركة السير من "عكار" إلى "المِنية" و"طرابلس" شمال لبنان، وسط استمرار الاحتجاجات بمناطقَ مختلفة من بيروت.

وأرجأت وزيرة الطاقة بحكومة تصريف الأعمال، ندى بستاني، مناقصة لشراء الوقود لمدة أسبوع لإتاحة المزيد من المنافسة وأسعار

أفضل بعد أن تلقت عرضين من شركتين.

ورغم فكّ إضراب محطات الوقود، فإن اللبنانيين يتخوفون من عودة الأزمة في أي لحظة. فالشركات المستوردة تحتكر القطاع وتفرض شروطها مهددة المواطنين بالإضراب تارة وأصحاب محطات الوقود الذين لا يلتزمون بالإضراب بالتوقف عن تزويدهم بالوقود تارة أخرى.

وأكد وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، منصور بطيش، العمل على تخفيض معدلات الفوائد بحدود 50%، لافتاً إلى سحب المواطنين لنحو 4 مليارات دولار من المصارف منذ سبتمبر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجيش اللبناني : معتصمون يقذفوننا بالحجارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق اجتماع لوزيري التعليم العالي والتخطيط لمناقشة إعداد الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020/2021
التالى تشييع جثمان الفنانة ماجدة الصباحي من مسجد مصطفى محمود "صور"