أخبار عاجلة
بالأرقام.. كورتوا الأفضل في ريال مدريد -
إصابة 15 موظفا طبيا صينيا بفيروس كورونا الجديد -

البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق

البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق
البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق
البوابة نشر في البوابة يوم 31 - 12 - 2019

أعلن البنتاجون، مساء اليوم الثلاثاء، عن نشر قوات من مشاة البحرية الأمريكية "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية لدى العراق لتعزيز أمنها في ظل الاحتجاجات الي اندلعت أمامها.
وقالت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، في بيان: "تم، يوم 31 ديسمبر، نشر عسكريين من مشاة البحرية الأمريكية المكلفة بمهمة من سلاح الجو والبحرية الخاصة للأغراض الخاصة والاستجابة للأزمات في العراق لتعزيز الأمن في السفارة الأمريكية وضمان سلامة المواطنين الأمريكيين".
وأكد وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، في وقت سابق من اليوم، أن البنتاجون قرر إرسال قوات إضافية إلى سفارة واشنطن في بغداد لضمان حمايتها، معلنا أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين الأمريكيين.
واندلعت أمام مقر السفارة الأمريكية في العراق، منذ صباح الثلاثاء، مظاهرات حاشدة احتجاجا على الضربات التي وجهتها الولايات المتحدة، الأحد الماضي، إلى مواقع ل "كتائب حزب الله" التابعة ل "الحشد الشعبي" في أراض حدودية للعراق وسوريا، وأسفرت عن مقتل 25 شخصا على الأقل.
وسرعان ما تحولت الاحتجاجات إلى اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن بعد محاولة المحتجين اقتحام مقر البعثة الدبلوماسية الأمريكية وإحراقهم نقاط تفتيش في محيطها، مما أدى إلى إصابة 62 شخصا على الأقل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البنتاجون ينشر قوات "المارينز" في محيط السفارة الأمريكية بالعراق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق بالفيديو.. البابا فرنسيس يضرب سيدة جذبته بقوة من ذراعه
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»