أخبار عاجلة
مطلوب الحسم والحزم.. وليس التسويف والطبطبة -
كليات عنيزة تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس -

صحيفة إماراتية تتحدث عن تباشير العام الجديد

الأربعاء 1 يناير 2020

738efbe987.jpg
صحيفة إماراتية تتحدث عن تباشير العام الجديد

كتب

متابعات_السعودية نيوز

كتبت صحيفة خليجية، في افتتاحيتها " تباشير العام الجديد، حملت لموظفي حكومة أبوظبي قراراً بتضمين ما يقارب 80% من الراتب كأساس في معاش التقاعد، ضمن جدول للرواتب والدرجات والعلاوات والبدلات أصدره المجلس التنفيذي للإمارة، ما سينعكس أثره الإيجابي على المواطنين بتحقيق الاستقرار المادي لهم ولأسرهم عبر الموازنة بين مستوى الدخل أثناء الخدمة وبعد التقاعد".

 

وقالت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الأربعاء  " إن الجدول الجديد، الذي يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تأمين أفضل مستوى معيشي للمواطنين، جاء أيضاً بهدف تحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة بين موظفي حكومة أبوظبي عبر توحيد المفردات في هذا الصدد، كما يعزز من التنافسية ويدفع الموظف إلى مزيد من الإنتاجية، والعمل الحكومي إلى الريادة ".

 

وأضافت " يفتح القرار، بمرونة لامتناهية، المجال أمام تأهيل المواطنين قبل التعيين، باستحداث نظام للمكافآت مقابل التدريب، كما يفتح المجال للتنافسية بين هؤلاء المؤهلين الذين سيبذلون أقصى جهد بهدف التقدم الوظيفي، ويمكّن الدوائر الحكومية من اختيار الأفضل والأكثر استحقاقاً للشواغر المطلوبة".

 

واختتمت " الاتحاد " افتتاحيتها بالقول " مثل هذه القرارات النوعية، تستهل بها القيادة عاماً جديداً وسط تأكيداتها على مواصلة مسيرة الإنجاز في ظل طموحاتٍ سقفها السماء، بل ومضاعفة تلك المسيرة الوطنية من خلال إقامة المشاريع الكبرى وإيلاء الإنسان الإماراتي الاهتمام بتطوير قدراته واستثمار إبداعاته ومؤهلاته في خدمة الوطن".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحيفة إماراتية تتحدث عن تباشير العام الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

السابق أول تعليق لترامب على محاكمته المرتقبة بمجلس الشيوخ
التالى رئيس الهيئة الملكية للرياض يتوقع مضاعفة استخدام النقل العام بعد تشغيل المترو