أخبار عاجلة
قائمة يوفنتوس المستدعاه لمواجهة نابولي -
تعرف على البلد الذي يُقتل فيه 95 شخصا يوميا -

تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو

تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو
تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو
إسلام مسعود نشر في اليوم السابع يوم 15 - 01 - 2020

كشفت تقارير صحفية عن إيقاف الأوروجوانى فيدى فالفيردى لاعب خط وسط ريال مدريد مباراة واحدة بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد فى نهائى كأس السوبر الإسبانى، الذى أقيم بين الطرفين الأحد الماضى على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية وانتهى بفوز الملكى بركلات الترجيح 4-1 والتتويج باللقب، وكان حكم نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى جمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة فى وجه فيدى فالفيردى فى الدقيقة 115 من الشوط الإضافى الثانى بعد تعمده عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد خارج منطقة الجزاء لمنعه من فرصة هدف محقق في الوقت القاتل.
ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قررت إيقاف فالفيردي مباراة واحدة، نتيجة عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، لذلك من المؤكد غيابه عن مباراة إشبيلية السبت المقبل بالدوري الإسبانى.
وكانت هناك اعتقادات بأن الخطأ المروع الذي قام به فيدي فالفيردي بعرقلة ألفارو موراتا عن قصد أثناء انفراده بتيبو كورتوا، سيكلفه الغياب عن المزيد من المباريات بعد طرده المباشر في نهائي السوبر، لكن لجنة المسابقات قررت إيقافه مباراة واحدة فقط، بناءً على ما كتبه حكم اللقاء خوسي سانشيز مارتينيز في تقرير اللقاء.
وخطف الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الأضواء في نهائي السوبر الإسباني، بعدما تحصل على بطاقة حمراء، بعد عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.
وحقق فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة ال11 الثالثة في تاريخه عقب فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.
وبعد تعادل الفريقين بدون أهداف وتحديدا في الشوط الإضافي الثاني، أتيحت فرصة التسجيل لألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد بعدما انفرد بحارس الريال تيبو كورتوا، ليركض وراءه فالفيردي ويقوم بعرقلته ويحصل على بطاقة حمراء، ولولا تدخل اللاعب في الوقت المناسب، لكاد موراتا أن يخطف اللقب لصالح الروخي بلانكوس.
فالفيردي حصل جائزة أفضل لاعب في بطولة السوبر الاسباني، والتى أقيمت في المملكة العربية السعودية، وأسدل الستار عليها مساء اليوم الأحد بتتويج الفريق الملكي باللقب.
وحصل اللاعب على الجائزة قبل مراسم تسليم الميداليات الفضية والذهبية للاعبي أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد انتهاء اللقاء.
فيدي فالفيردي
ريال مدريد
اخبار ريال مدريد
السوبر الاسباني
اخبار ريال مدريد اليوم
اشبيلية
الموضوعات المتعلقة
ريال مدريد يُعلن إعارة حارسه أندريه لونين إلى أوفييدو لنهاية الموسم
الأربعاء، 15 يناير 2020 12:18 م
شاهد فرحة هيسترية لفريق سالامنكا بعد تأكد مواجهة ريال مدريد فى الكأس
الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:10 م
مواجهات سهلة لريال مدريد وبرشلونة بدور ال32 لكأس ملك إسبانيا
الثلاثاء، 14 يناير 2020 03:38 م
سوبر كورة.. 13 رقمًا قياسيًا محفورة باسم رونالدو فى ريال مدريد
الإثنين، 13 يناير 2020 11:10 م
فيديو.. راموس يختار مسددي ركلات ترجيح ريال مدريد ضد أتلتيكو "فيديو"
الإثنين، 13 يناير 2020 08:19 م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقارير: إيقاف فالفيردى مباراة عن ريال مدريد بعد العرقلة التاريخية.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق وزير الخارجية الباكستانى يتوجه لواشنطن لبحث المستجدات فى الشرق الأوسط
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»